كيف تصبحين شخصية مؤثرة
التاريخ: Sunday, June 19
الموضوع: اتيكيت


لاشك ان المظهر الخارجي مهم جدا ومن يملك الجمال والأناقة فهو لديه مفتاح اعجاب الآخرين به. وللصوت ايضا بما يحمله من عبارات وكلمات أهمية كبرى تضاهي أهمية الشكل الخارجي
إذا كنت ترغبين في فرض شخصيتك عليك الإعتماد على المظهر الخارجي الذي يعكس القوة والسلطة والقرار وان يكون لديك مظر غير معقد ونظيف وغير تقليدي وان ترتدي ملابس عصرية تدعم مبدأ الأفكار الجديدة ويجب ان تختاري الثياب الملائمة للتأثير على الآخرين والتي تجعلك تستدعي انتباه كل من حولك فأنت بذلك تملكين القوة التي تميزك عن غيرك ولك بعض اسرار الموضة التي يجب اتباعها



- اختاري الثياب التي تخفي عيوب الجسم حتى ولو كان على حساب الموضة.
- لا يهم النقوش على قماش الأزياء بل المهم الألوان الجادة التي تعكس السلطة والثقة والنفوذ مثل الرمادي والأسود ، وإذا كان غير منقوش فيجب ان يوجد بعض الإكسسوارات التي تعوض ذلك.
- ارتدي الثياب الجيدة النوعية.
- ارتدي الثياب الأنيقة والمميزة ولكن بحيث لاتتميزين كثيرا عن الأشخاص المحيطين بك.
- إذا ارتديت زي اسود اختاري له قماش ناعم لإضفاء المزيد من الأناقة.
أما بالنسبة للصوت:
فيجب ان نحافظ على هدوء اعصابنا فلا ينتابنا الخوف او الخجل أو الشعور بالوحدة ، وفي حالة عدم معرفة احد في الحفلات أو المناسبات فيمكن التقرب من مجموعة اشخاص والبسمة تعلو شفتيك فإذا ابتسموا فيمكن الإنضمام إلى المجموعة وعندئذ يمكن المشاركة في الحديث المتناول.
ويجب ان نتسلح بعدة مواضيع عامة: الفن، عناوين الصحف، حوادث الساعة ويجب عدم ارتكاب اخطاء لغوية واختيار الكلمات المناسبة. وعند الحديث يجب ألا نجول النظر في الغرفة مما يعكس عدم الأهتمام بالحديث.
ولاتتكلمي بصوت عال مزعج أو بسرعة أوبطء.





أتى هذا المقال من hellooo.com
http://hellooo.com/

عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://hellooo.com//modules.php?name=News&file=article&sid=4